63 مشاهدات
نشر نوفمبر 30، 2021 بواسطة

السيارة اصبحت شئ مهم في الحياة، ويتم اختيارها على اسس معينة، وشروط 

ولكن نجد اختلاف واضح عند اختيار السيارة بين سيارات النساء، وسيارات الرجال. 

النساء تفضل سيارات كبيرة الحجم من الدخل، ومريحه في المقاعد، والحقيبة الخلفية كبيرة، ومريحة في القيادة منهم من يفضل القيادة العادية، ومنهم من يفضل الاتوماتك، والسرعة تكون عاديه، اى تفضل السيارة سهلة الاستعمال، والقليل منهم من تفضل السيارة السريعة، داكنة اللون ذات الكسوة داكنة أيضا، وقليل جدا من تفضل الكسوة فاتحه، والالوان تفضل بعض النساء الالوان الفاتحه ذو الكسوة الداخلية داكنة اللون، ولابد من وجود اماكن في السيارة لوضع الاكواب، و زجاجات المياه. 

ام بالنسبة للرجال فهم يفضلون السيارة الضخمة السريعة، الداكنة اللون والكسوة داكنة، ذات القيادة الأوتوماتيكية، والاضاءة الكثيرة، من الداخل والخارج، والمرتفعة عن الارض، التي تتحمل المشقة والسير في الطرق الوعرة والصحراوية. 

والآن نذكر لكم بعض السيارات المفضلة للرجال والنساء. 

افضل سيارات عند النساء 

سيارات نسائيه فخمه

  • رنج روفر ايفوك

سيارة رانج روفر إيفوك، سيارة مريحة، وتعد من السيارات العائلية الصغيرة انها سيارة ذات القيادة الأوتوماتيكية. 

  • بيجو 802

السيارة بيجو 802 سيارة مميزة على الطريق، تتميز بالمرايات الكهربية، والسقف المنسدل الى الخلف وزجاج الأبواب ملون. 

  • ميني كوبر اس 

هذه السيارة تكون من السيارات ذات الرفاهيه الكامله، تمتلك خاصية التشغيل بالصوت، ومعرفة الصوت، و يو اس بي، و سي دى، والمقصورة الداخلية مريحة المقاعد. 

  • سيتروين سي 3

السيارة المناسبة لكل الأوقات، تبدو صغيرة من الخارج، ولكن من الداخل المقاعد مريحه، وواسعه سريعة على الطريق، وانيقة الشكل. 

  • سوزوكي سويفت 

سيارة جميلة في كل شئ، من الخارج مرتفعة عن الأرض قليلا، تتميز بشكل اضاءة مميز عالي، من الداخل، واسعه، ومريحه المقاعد، اتوماتيك القيادة مناسبة للعائلات.  

  • فيات 500

سيارة الأمان الكامل على الطريق، تتميز بشكلها الفخم وترتفع عن الأرض بعض الشيئ، متوازنة علي الطريق، تناسب الأسرة مقاعدها، واسعه، ومريحه متوازنة من الداخل. 

افضل سيارات عند الرجال

للرجل أسلوبه الخاص، في اختيار السيارة الخاصة به فهو يعتبرها، تلخص شخصيته، على الطريق ويفضل الرجال بعض السيارات، ومنها 

  • بورشه S 911 

هذة السيارة يطلق عليها سيارة الرجل الجذاب، وهي سيارة فعلا ملفتة للنظرعلى الطريق، وعلى الرغم من شكلها الانسيابي على الطريق، إلا أنها سيارة مناسبة الطرق الوعرة السيارة أوتوماتيك، واسعة من الداخل. 

  • جراند شيروكي 

سيارة سريعة، في كل شي تلفت النظر، إليها سريعا لديها محركين بنزين، سريعه جدا، مع هدوء وتوازن علي الطريق، توجد بها كل وسائل الترفيه والامان، واسعة من الداخل انسيابية الشكل، جذابة بمعنى الكلمه. 

  •  فيرارى بورتوفينو 

الصناعه ايطالي، متينه، قويه ثمانيه المحرك، سريعه جدا، رغم هدوئها على الطريق، سقفها قابل للطي تمتلك نظام ترفيهي، رياضيه، وانسيابيه جدا علي الطريق. 

  • مرسيدس اي ام جي جى 63

سيارة مربعة الشكل، ضخمة من الخارج، عالية علي الطريق، المانيه الصنع واسعه، ومريحه، من الداخل، مناسبه جدا جدا للطرق الوعرة. 

  • كاديلاك اسكاليد 

سيارة امريكية الصنع، شكلها غايه في الجمال مرتفعه عن الارض، تتميز بمقدمة عريضة، عالية تناسب كل الظروف الحفلات الرسمية، وقدرتها على السير بأمان في الطرق الغير ممهدة. 

  •  تويوتا لاند كروزر

هي سيارة يابانية الصنع تتميز بشكلها الفخم، الذى يعشقها الشباب، مرتفعة عن الأرض، بها كل إمكانيات التكنولوجيا، تناسب كل الطرق، وتتحمل درجة الحرارة المختلفة، تتميز بالسير باتزان في الطرق الجبلية، والغير ممهدة تناسب من يعشق السفر والرحلات بالسيارات. 

  • Hyundai i30

سيارة لطيفه جدا، مناسبة للطرق الداخلية السريعة ومناسبة للعائلات، تمتاز بمقصورة واسعة، مريحة وهادئة، ومنسقة من الداخل بها كل وسائل الأمان، تتميز بحقيبه خلفيه كبيرة، شكل السيارة صغير، انسيابي على الطريق.      

...