165 مشاهدات
نشر يونيو 23، 2021 بواسطة

شركة الإتصالات تسعى دائماً لراحة عملائها، من خلال توفير جميع السبل التي تساعد عملائها الكرام، وتقوم بتقديم الخدمات بالطرق المختلفة لإرضاء عملائها، وذلك من أجل أن تبقى شركة الإتصالات هي الشركة الرائدة في مجالها، ونظراً لأن هناك شكاوي كثيرة تقدم إلى شركة الإتصالات من خلال الأرقام المخصصة لخدمة العملاء، فقد تم تخصيص خدمة معرفة إسم صاحب الخط الارضي التي يبحث عنها الكثير من الناس.

معرفة اسم صاحب الخط الأرضي بالرقم

بالرغم من الانتشار الواسع للأجهزة المحمولة التي تساعد الناس في التواصل سوياً من أي مكان في العالم، إلا أن الهاتف الأرضي له أهمية كبيرة بالنسبة لكثير من الأشخاص، وخصوصاً كبار السن الذين يستخدمون الهاتف الأرضي بشكل شبه يومي للاطمئنان على صحة أولادهم وأقاربهم.

بالإضافة إلى أن الهاتف الأرضي له أهمية كبيرة فيوقتنا الحالي لاستخدامه لتوصيل الإنترنت المنزلي بكل سهولة، وذلك من خلال الإشتراك مع شركات الإنترنت المختلفة، ويتم ذلك عن طريق دفع قيمة الإشتراك السنوية الخاصة بالهاتف الأرضي للحصول على الإنترنت المنزلي.

وبكن يجب أن نكون نعرف ما هو اسم صاحب الخط، وتقدم الشركة خدمة معرفة إسم صاحب الخط الارضي لعملائها، وذلك تسهيلاً عليهم للوصول إلى الكبينة الخاصة بالخط الأرضي الذي يملكه العميل، وذلك من أجل تقديم خدمة ممتازة لعملاء شركه الإتصالات.

فاتورة التليفون الأرضي

من الخدمات التي تقدمها شركة الإتصالات لعملائها، هى مساعدتهم على توفير الخطوط وتزويدها بالخدمات الإلكترونية، وذلك ليتمكنوا من معرفة فاتورة الهاتف الأرضي الخاص بهم بكل سهولة، ومع الظروف التي تمر بها بلادنا من فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة العملاء، قامت الشركة بعمل موقع إلكتروني خاص بها للدخول عليه ومعرفة استهلاك المكالمات وميعاد السداد وقيمة فاتورة التليفونم الأرضي.

معرفة اسم صاحب الخط الأرضي بالرقم

وفرت شركة الإتصالات لجميع عملائها موقع الإلكتروني لتسهيل الحصول على الخدمات التي تخص الخط الأرضي، سواء كان خاص بالمكالمات او الإنترنت المنزلي من خلال الخط الارضي، ويمكنك الدخول على موقع الشركة كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي للشركة.
  • ثم قم بادخال الكود الخاص بمحافظتك
  •  ثم قم بادخال رقم هاتفك الأرضي.
  • يمكنك الإنتظار حتى يتم البحث وتظهر المعلومات الخاصة بإسم العميل، ورقم الهاتف، والفاتورة المستحقة للسداد.
  • ثم قم بالضغط على معرفة الفاتورة بإسم صاحب الخط الارضي.


معرفة العنوان من رقم التليفون الأرضي

توفر شركة الإتصالات لعملائها خدمات كثيرة من خلال التليفون الأرضي، ومن هذه الخدمات، ما يلي:

  • معرفة رقم الطالب.

  • خدمة انتظار المكالمات.

  • المكالمات الجماعية.

  • خدمة الخطوط الساخنة.

  • خدمة التتبع.

  • خدمة معرفة إسم صاحب الخط الارضي.

  • معرفة العنوان من رقم التليفون الأرضي.


كل هذه الخدمات يحتاجها الكثير من عملاء شركة الإتصالات، ولذلك توفرها الشركة لهم.

كما أن الشركة وفرت لعملائها الخدمات الإلكترونية، وذلك للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا، فيمكن للعميل أن يقوم بدفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي إلكترونياً، وذلك من خلال موقع شركة الإتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم فقط

هناك الكثير من عملاء شركة الإتصالات الذين يريدون أن يقوموا بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ولكن من خلال الاسم فقط، فقد قامت الشركة بتقديم هذه الخدمة من خلال موقع شركة الإتصالات، وذلك من خلال أن يقوم العميل بالدخول لموقع شركة المصرية للإتصالات، وإدخال كود المحافظة الخاصة به، ويمكنه إدخال اسمه، وستظهر على الفور الفاتورة الخاصة به.

كما أنه يمكنك معرفة إسم صاحب الخط الارضي بطريقة سهلة من خلال الموقع الخاص بالشركة المصرية للإتصالات.

...