179 مشاهدات
نشر فبراير 24، 2021 بواسطة (0 نقاط)
تكلفة مسحة كورونا

تكلفة مسحة كورونا تختلف من مكان إلى مكان آخر، حيث ازداد الإقبال على عمل هذه المسحة مع ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا، وأصبح كل فرد يحتاج إلى الاطمئنان على صحته، وخاصة الأفراد الذين سبق لهم التعامل مع المصابين بكورونا، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أسعار هذه المسحة بالتفصيل في أكثر من مكان.

 

 

 أهمية عمل مسحة كورونا

 في الحقيقة هناك العديد من الأسباب التي تجعل أمر عمل مسحة الكورونا من الأشياء الهامة والضرورية التي لا غنى عنها، وخاصة في هذه الأيام الصعبة.

حيث يزداد انتشار فيروس كورونا في كل مكان في العالم، وأصبح أمر السيطرة على هذا الفيروس صعبة للغاية، ومع مرور الوقت ودخول موسم الشتاء، وإصابة العديد من الأشخاص بنزلات البرد والإنفلونزا وغيرها، أصبح كل فرض يشك في أمر الإصابة بفيروس كورونا.

وهنا ظهرت الحاجة إلى عمل مسحة كورونا من قبل نسبة كبيرة جدا من الأشخاص كل يوم، حيث تمكنهم هذه المسحة من التأكد من وجود هذا الفيروس من عدمه، وفي حالة التأكد من الإصابة يتم أخذ كافة الإجراءات العلاجية، وعمل عزل حتى لا تنتقل العدوى.

وعندما تكون نتيجة المسحة سلبية يمارس هذا الشخص حياته العادية بشكل طبيعي، ولكن بحذر شديد، ومع أخذ كافة الإجراءات الوقائية، لتجنب الإصابة بالفيروس، ولهذا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن تكلفة مسحة كورونا.

 

 

 أسعار مسحه كورونا في معامل كايرو لاب

 معامل كايرو لاب من أفضل المعامل وأكثر دقة في عمل مسحة كورونا، حيث تقوم هذه المعامل بعمل ثلاث أنواع مختلفة من التحاليل، سوف نتعرف على تكاليف كل نوع منهم بالتفصيل، ويحتاج التحليل إلى مدة من يوم إلى يومين لظهور النتائج.

 

 تكلفة مسحه كورونا من معمل كايرو لاب والمعتمدة من جامعة عين شمس تقدر ب 2000 جنيه مصري.  

سعر المسحة المقدمة من معمل كايرو لاب والمعتمدة من وزارة الصحة تقدر ب 2200 جنيه مصري.  

أما بالنسبة لتحليل الاطمئنان من معمل كايرو لاب فإنه يقدر ب 1050 جنيه مصري.

 

 أسعار مسحة كورونا في معامل المختبر

 معامل المختبر تقدم لكم تكلفة مسحة كورونا التي تصل إلى 2000 جنيه مصري، وفي حالة عمل هذه المسحة من المنزل يتم إضافة 100 جنيه، كما تظهر نتائج هذه المسحة في خلال 24 ساعة تقريبا لسكان القاهرة ،و48 ساعة تقريبا لسكان المحافظات الأخرى، وتؤخذ هذه المسحة عن طريق أنف المريض، بالإضافة إلى إمكانية طلب تقرير لحالة المريض من الطبيب عنده عمل المسحة.

 

 أسعار مسحه كورونا في معامل البرج

 معامل البرج تقدم لجميع سكان القاهرة والمحافظات الأخرى عمل مسحة كورونا والتي تتكلف 2000 جنيه مصري، مع إضافة 100 جنيه في حالة عمل مسح منزلية، ويمكن التعرف على نتيجة هذه المسحة في خلال يوم إلى يومين، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تقرير مفصل بحالة المريض، وتعمل هذه المعامل من خلال الزيارات المنزلية فقط.

 

 أسعار مسحة كورونا في معامل كايرو سكان

 معامل كايرو سكان تقدم خدمات عمل مسحة كورونا المعتمدة من جامعة عين شمس حيث تصل تكلفة مسحة كورونا لديهم إلى 1900 جنيه مصري تقريبا، بالإضافة إلى 100 جنيه عند الزيارات المنزلية، وتصل نتائج هذه المسحة في خلال 48 ساعة.

 

 

 

 وهكذا نجد أن تكلفة مسحة كورونا تختلف من معمل إلى آخر ومن حالة إلى أخرى، ولكنها تكون فيما يقرب من 200 جنيه مصري تقريبا، ويمكنك الذهاب إلى المعمل الأقرب إليك، وعمل المسح بكل أمان للتأكد من صحتك وعدم إصابتك بفيروس كورونا.
...