112 مشاهدات
بواسطة
أعيد القسم بواسطة
انخفاض كريات الدم البيضاء والتهاب الاذن عند استخدامDoxazosin 2mg

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (36.7ألف نقاط)
نعم يحدث انخفاض كريات الدم البيضاء والتهاب الاذن عند استخدامdoxazosin 2mg يعتبر من الاثار الجانبية للدواء doxazosin 2mg ولكن انخفاض كريات الدم البيضاء نادر الحدوث جدا لذا عليك بإستشارة طبيبك الخاص

اسئلة متعلقة

1 إجابة 67 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 77 مشاهدات
1 إجابة 70 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 67 مشاهدات
1 إجابة 60 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 48 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 71 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 60 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 77 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
1 إجابة 69 مشاهدات
سُئل ديسمبر 5، 2021 بواسطة Askones112021 (2.6ألف نقاط)
...